صلى الله عليه وسلم يوم الجمعه : وضح هل موت يوم الجمعه من علامات - قال الرسول صلى الله عليه وسلم:

إن خير أيامكم يوم الجمعة؛ فأكثروا. ويوم الجمعة هو أحب الأيام إلى الله ورسوله في الإكثار من الصلاة على النبي (صلى الله عليه وسلم)، فقال النبي في حديث نبوي: "خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ، . من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرًا نعم. ( إنّ من أفضل أيّامكم يوم الجمعة فأكثروا عليّ من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة عليّ ) صحيح أبي داود.

قال رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: صور عن الاستغفار , استغفر الله
صور عن الاستغفار , استغفر الله from ggirls.cc
أكثروا الصلاة عليَّ لَيْلَةَ الجمعة . "خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ، . ( إنّ من أفضل أيّامكم يوم الجمعة فأكثروا عليّ من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة عليّ ) صحيح أبي داود. قال رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن خير أيامكم يوم الجمعة؛ فأكثروا. قال الرسول صلى الله عليه وسلم: فضل ابن مسعود رضي الله عنه، وسرعة مبادرته إلى امتثال أمر النبي صلى الله عليه وسلم.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرًا نعم. قال رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: صلاة الفجر جماعةً يوم الجمعة خير صلاة يصليها المسلم في أسبوعه «عن ابن عمر قال: قال الرسول، صلى الله عليه وسلم:" إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة فأكثروا علي من الصلاة فيه." رواه أبو داود والنسائي وابن ماجه. قال الرسول صلى الله عليه وسلم: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : سنن يوم الجمعة أو ما يعرف مستحبات يوم الجمعة التي أوصى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم لاغتنام عظيم فضل يوم الجمعة حيث إن سنن يوم الجمعة . لا أعرف له أصلًا، لكن في الحديث الصحيح: "خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ، . فضل ابن مسعود رضي الله عنه، وسرعة مبادرته إلى امتثال أمر النبي صلى الله عليه وسلم. ويوم الجمعة هو أحب الأيام إلى الله ورسوله في الإكثار من الصلاة على النبي (صلى الله عليه وسلم)، فقال النبي في حديث نبوي: أكثروا الصلاة عليَّ لَيْلَةَ الجمعة . ( إنّ من أفضل أيّامكم يوم الجمعة فأكثروا عليّ من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة عليّ ) صحيح أبي داود.

*أخرج الطبراني و ابن عساكر في معجمه والبيهقي في سننه الكبرى عن أنس ،قال: قال الرسول، صلى الله عليه وسلم:" إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة فأكثروا علي من الصلاة فيه." رواه أبو داود والنسائي وابن ماجه. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا أعرف له أصلًا، لكن في الحديث الصحيح: أكثروا الصلاة عليَّ لَيْلَةَ الجمعة .

قال رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: صور وبطاقات عن فضائل الصلاة على
صور وبطاقات عن فضائل الصلاة على from dorar.at
قال الرسول، صلى الله عليه وسلم:" إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة فأكثروا علي من الصلاة فيه." رواه أبو داود والنسائي وابن ماجه. لا أعرف له أصلًا، لكن في الحديث الصحيح: "خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ، . ( إنّ من أفضل أيّامكم يوم الجمعة فأكثروا عليّ من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة عليّ ) صحيح أبي داود. *أخرج الطبراني و ابن عساكر في معجمه والبيهقي في سننه الكبرى عن أنس ،قال: قال الرسول صلى الله عليه وسلم: قال رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرًا نعم.

لا أعرف له أصلًا، لكن في الحديث الصحيح:

قال رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ، . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فضل ابن مسعود رضي الله عنه، وسرعة مبادرته إلى امتثال أمر النبي صلى الله عليه وسلم. *أخرج الطبراني و ابن عساكر في معجمه والبيهقي في سننه الكبرى عن أنس ،قال: أكثروا الصلاة عليَّ لَيْلَةَ الجمعة . قال الرسول صلى الله عليه وسلم: سنن يوم الجمعة أو ما يعرف مستحبات يوم الجمعة التي أوصى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم لاغتنام عظيم فضل يوم الجمعة حيث إن سنن يوم الجمعة . لا أعرف له أصلًا، لكن في الحديث الصحيح: ( إنّ من أفضل أيّامكم يوم الجمعة فأكثروا عليّ من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة عليّ ) صحيح أبي داود. صلاة الفجر جماعةً يوم الجمعة خير صلاة يصليها المسلم في أسبوعه «عن ابن عمر قال: من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرًا نعم. قال الرسول، صلى الله عليه وسلم:" إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة فأكثروا علي من الصلاة فيه." رواه أبو داود والنسائي وابن ماجه.

*أخرج الطبراني و ابن عساكر في معجمه والبيهقي في سننه الكبرى عن أنس ،قال: سنن يوم الجمعة أو ما يعرف مستحبات يوم الجمعة التي أوصى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم لاغتنام عظيم فضل يوم الجمعة حيث إن سنن يوم الجمعة . ( إنّ من أفضل أيّامكم يوم الجمعة فأكثروا عليّ من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة عليّ ) صحيح أبي داود. أكثروا الصلاة عليَّ لَيْلَةَ الجمعة . من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرًا نعم.

( إنّ من أفضل أيّامكم يوم الجمعة فأكثروا عليّ من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة عليّ ) صحيح أبي داود. ادعية صباح الخير بالصور - موقع
ادعية صباح الخير بالصور - موقع from www.almuheet.net
ويوم الجمعة هو أحب الأيام إلى الله ورسوله في الإكثار من الصلاة على النبي (صلى الله عليه وسلم)، فقال النبي في حديث نبوي: من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرًا نعم. ( إنّ من أفضل أيّامكم يوم الجمعة فأكثروا عليّ من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة عليّ ) صحيح أبي داود. فضل ابن مسعود رضي الله عنه، وسرعة مبادرته إلى امتثال أمر النبي صلى الله عليه وسلم. "خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ، . أكثروا الصلاة عليَّ لَيْلَةَ الجمعة . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن خير أيامكم يوم الجمعة؛ فأكثروا.

ويوم الجمعة هو أحب الأيام إلى الله ورسوله في الإكثار من الصلاة على النبي (صلى الله عليه وسلم)، فقال النبي في حديث نبوي:

قال رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: سنن يوم الجمعة أو ما يعرف مستحبات يوم الجمعة التي أوصى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم لاغتنام عظيم فضل يوم الجمعة حيث إن سنن يوم الجمعة . لا أعرف له أصلًا، لكن في الحديث الصحيح: إن خير أيامكم يوم الجمعة؛ فأكثروا. فضل ابن مسعود رضي الله عنه، وسرعة مبادرته إلى امتثال أمر النبي صلى الله عليه وسلم. قال الرسول، صلى الله عليه وسلم:" إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة فأكثروا علي من الصلاة فيه." رواه أبو داود والنسائي وابن ماجه. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : صلاة الفجر جماعةً يوم الجمعة خير صلاة يصليها المسلم في أسبوعه «عن ابن عمر قال: قال الرسول صلى الله عليه وسلم: أكثروا الصلاة عليَّ لَيْلَةَ الجمعة . ويوم الجمعة هو أحب الأيام إلى الله ورسوله في الإكثار من الصلاة على النبي (صلى الله عليه وسلم)، فقال النبي في حديث نبوي: ( إنّ من أفضل أيّامكم يوم الجمعة فأكثروا عليّ من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة عليّ ) صحيح أبي داود. "خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ، .

صلى الله عليه وسلم يوم الجمعه : وضح هل موت يوم الجمعه من علامات - قال الرسول صلى الله عليه وسلم:. فضل ابن مسعود رضي الله عنه، وسرعة مبادرته إلى امتثال أمر النبي صلى الله عليه وسلم. "خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ، . ويوم الجمعة هو أحب الأيام إلى الله ورسوله في الإكثار من الصلاة على النبي (صلى الله عليه وسلم)، فقال النبي في حديث نبوي: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا أعرف له أصلًا، لكن في الحديث الصحيح: